دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-01

وزير السياحة: لم أتوقع أن أُصبح وزيرًا للسياحة ولم أكن بعيدًا عن المشهد

الراي نيوز - البتراء لم تتراجع وعدد زوارها مليون ومشكلتنا اعتمادنا على السائح الأوروبي

إغلاقات الفنادق نتيجة العدوان على غزة وتسريح 350 عامل من البتراء

4,9% خسائر القطاع السياحي جراء العدوان على غزة

2.786 مليون دينار دخل السياحة في النصف الأول لعام 2024 

أسعار فنادق الخمس نجوم مناسبة ولا أستطيع أن أفرض على الفنادق تخقيض أسعارها

193 ألف أردني استخدموا برنامج أُردنا جنة وبرنامج لدعم البتراء في الأيام القادمة 

تلفريك عجلون تجربة مهمة واستثمار ناجح 

السياحة العلاجية مسؤولية وزارة الصحة 
رئيس الوزراء يطلع على كافة القطاعات بسوية

في صدد إقرار قانون جديد لتغليظ العقوبات 




رصد

قال وزير السياحة والأثار مكرم القيسي أن إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمية يُعطيها الصفة العالمية حيث إن طريقة إنشائها وما تبقى منها بعد الزلازل أعطتها هذه الصفة، لافتًا إلى أنه هناك 98 موقع على مستوى العالم.

وأضاف القيسي في حديث لبرنامج نيران صديقة تلفزيوني الذي يقدمه الزميل هاني البدري ، أن الإغلاقات التي حدثت نتيجة العدوان الإسرائيلي على غزة وانخفاض عدد الزوار 70% ، بالإضافة إلى إلتزام المستثمرين مع البنوك، مؤكدًا أن القطاع السياحي قطاع مرن وسريع التعافي.

ولفت إلى أن هناك شراكة حقيقية مع القطاع الخاص فيما يتعلق بنظافة المرافق السياحية، لافتًا إلى أن نظافة الموقع نفسه مسؤولية دائرة الأثار العامة إلا أن المرافق يتم تنظيفها عن طريق عطاء يُطرح لصيانة وإدارة المرافق الصحية مع إشراف الوزارة عليها.

وأشار القيسي أن الملاحظات التي تصل للوزارة من السياح هي عدم نظافة ما حول المواقع الأثرية، لافتًا إلى أنها تحتاج إلى حلول جراحية كتشديد الرقابة وغيرها من الإجراءات.

وحول الأسعار، أكد أن أسعار الفنادق الخمس نجوم لا تُعد مرتفعة وخاصة أنها كلفت إستثمارات هائلة تصل إلى 150 مليون دينار.

ولفت القيسي إلى أن قطاع المطاعم يُعد مهم جدًا للسياحة، مؤكدًا أهمية إضافة تعريفات للأكلات الأردنية.



عدد المشاهدات : ( 467 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .